مخيم الفارعة www.fara.yoo7.com

نرجوا قضاء اوقات سعيدة لكم معنا


منتديات مخيم الفارعة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز الرفع
يا هلا ومرحبا حياك الله بيننا ونتمنى انه يسعدك منتدانا.. اهلا وسهلا بك بيننا .. اضفت نورا جديدا على منتدانا كلنا لهفة وشوق لرؤية مواضيعك المفيدة.. وكلنا امل بأن يحوز منتدانا على رضاك واعجابك .. بانتظار ابداعاتك على صفحاته .. فاهلا بك مرة اخرى
مرحبا بكم في هذا المنتدى والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا وإن شاء الله نشوف منكم الشهد الصافي المبدع الذي يزهي صفحات هذا المنتدى ودمتم سالمين وتقبلوا خالص الشكر والتقدير
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة نأمل تواصلك الدائم معنا مع أرق التحيات

شاطر | 
 

 حسام غالى لكووورة : خبرة الأهلى ترجح كفته أمام المولودية غدا ..ونتمنى تحكيما عادلا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@ملك الجوابرة@
المدير العام
المدير العام
avatar

الاوسمة : عدد الاوسمة=4
البلد : فلسطين
ذكر
رسائل SMS : دعاء
عدد المساهمات : 196
المزاج : حسن
نقاط : 4249
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: حسام غالى لكووورة : خبرة الأهلى ترجح كفته أمام المولودية غدا ..ونتمنى تحكيما عادلا    الأحد أغسطس 28, 2011 2:06 am


فى تصريحات خاصة لموقع كووورة أكد حسام غالى كابتن فريق النادى الأهلى المصرى أن مباراة الغد أمام مولودية الجزائر فى دورى ابطال افريقيا لن تكون سهلة على أى من الفريقين وذلك بعد أن تجددت أمال الفريق الجزائرى فى التأهل عبر هذه المجموعة الى الدور نصف النهائى من البطولة الأفريقية.

وقال غالي : الفريقان لديهما تاريخ كبير فى المشاركات الافريقية ويشتركان فى جماهيريتهما الكبيرة ،لذا المباراة ستكون عصيبة خاصة وأن الأهلى لديه هدف واحد فقط وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث لإثبات وجوده فى المجموعة وإثبات أحقيته في التأهل للدور قبل النهائي بعد التعثر فى أول مباراتين بالمجموعة الثانية، كما أن الفريق الجزائرى الذى سيلعب على أرضه ووسط جمهوره سيلعب هو الآخر من أجل تصحيح الأوضاع والدخول من جديد فى المنافسة أو على الأقل الظهور المشرف فى هذه البطولة.

وأوضح غالى أن خبرة الأهلى سيكون لها دور كبير فى مباراة الغد أمام المولودية قائلا: مثل هذه المباريات تحتاج إلى قدر كبير من الخبرة فى التعامل وامتصاص أى أمور قد تصدر من أى لاعب أو من الجمهور بشكل طارئ ،ولاعبو الأهلى مروا بمثل هذه التجارب كثيرا ولعبوا فى مثل الأجواء كثيرا .

وعن غيابه عن هذه المباراة وتوقعه للاعب الذى سيعوض غيابه قال غالي : أعتقد أن غيابى لن يؤثر فى الفريق لأننا لدينا عناصر كثيرة قادرة على القيام بنفس الدور والقرار للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه الذى يستعد بشكل كبير لهذه المباراة منذ فترة ،والفريق لا يقف على أى لاعب مهما كان وبالنسبة لكونى كابتن الفريق فالأهلى ملئ بالكباتن الكبار الذين يقومون بهذا الدور فى الواقع مثل وائل جمعه ومحمد أبو تريكه.

وعن التحكيم قال غالى: أتمنى أن تخرج المباراة نظيفة خالية من أى أخطاء تحكيمية قد تؤثر على نتيجتها وهو أمر وارد الحدوث وسبق أن تعرضنا له مثلما حدث فى قبل نهائى البطولة الماضية أمام الترجى عندما سجل الفريق التونسى هدف الفوز والتأهل إلى النهائى على حسابنا بضربة يد واضحة وكان هناك تعنت كبير من الحكم ضد الأهلى.

*وبسؤاله عن اقتصار تدريبات الأهلى فى الجزائر على مران واحد وإمكانية تأثير ذلك على اداء الفريق فى المباراة قال: لا أعتقد أن هذا سيؤثر علينا لأن الفريق تدرب واستعد للمباراة بشكل جيد فى القاهرة وحرص الجهاز الفنى على ذلك وتجربة كل الإحتمالات، واعتقد أن التدريب الوحيد هذا لن يحمل جديدا عن التدريبات التى كانت فى القاهرة لكنه سيمثل وضع اللمسات النهائية على تعليمات جوزيه للاعبين دون الإفصاح عن التشكيل حتى يحتفظ الكل برغبته وحماسه حتى قبل المباراة بساعة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.FARA.YOO7.COM
 
حسام غالى لكووورة : خبرة الأهلى ترجح كفته أمام المولودية غدا ..ونتمنى تحكيما عادلا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مخيم الفارعة www.fara.yoo7.com :: `·.¸¸.·¯`··._.·المنــــــــتــــــديـــــات العـــــــــامـــــــــة`·.¸¸.·¯`··._.· :: ........الرياضة........-
انتقل الى: